اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص - درعا)
تصوير ومتابعة: حاتم الزعبي
اختتمت مساء يوم الجمعة الفائت منافسات كأس شهداء الحرية بكرة القدم والمقامة على ملاعب المناطق المحررة في محافظة درعا في الجنوب السوري، برعاية وإشراف الهيئة السورية للرياضة والشباب وبدعم من منظمتي بسمة وغصن زيتون.
المباراة النهائية التي استقبلها ملعب نادي المزيريب، وجمعت ناديي جاسم ونصيب، انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 75 بواسطة اللاعب مشهور الحلقي.
الفريقان تمكنا من الوصول إلى المباراة الختامية بعد اجتياز كافة مراحل البطولة، إذ تم تقسيم الأندية المشاركة والتي مثلت معظم المدن والبلدات المحررة إلى منطقتين شرقية وغربية، حيث تمكن نادي جاسم من الإطاحة بجميع منافسيه في القسم الغربي، بالتزامن مع اجتياز نادي نصيب لعقبات أندية القسم الشرقي.
شهد اللقاء حضورا أعاد للذاكرة لهفة الجماهير في درعا لمتابعة المنافسات الرياضية قبيل بدء الأسد وقواته بتدمير المدن والمنازل على رؤوس ساكنيها.
رئيس الهيئة الرياضية في محافظة درعا، أحمد الغانم قال لـ "زمان الوصل TV" إن الغاية من إقامة مثل هكذا نشاطات رياضية دورية، هو تعزيز الجانب النفسي والجسدي للرياضيين في المناطق المحررة، وإعادة روح الحياة رغم الدمار الذي خلفه القصف اليومي من قبل طائرات الأسد، فضلا عن ضرورة إظهار الجانب الإيجابي في الثورة السورية، وكسب اتفاق " تخفيض التصعيد"، والأهم تخليد ذكرى شهداء المحافظة التي قدمت الآلاف من شبانها في سبيل نيل الكرامة والحرية.